الابن العاق يقتل والدته بسبب مناقشه لتقويم اخته لخروجها فى المدخل

السبت، 11 ديسمبر 2010 , Posted by hitham el attar at 1:10 م

ندعوكم للمشاركه



قام شاب بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر بالاعتداء على والدته وضربها بحجر فى رأسها، نقلت على أثرها إلى مستشفى الأقصر الدولى ثم لفظت أنفاسها بعد قضاء يومين فى المستشفى.

كان اللواء منصور الشناوى ،مساعد الوزير لأمن الأقصر، قد تلقى بلاغا من يوسف سليم إبراهيم "45 سنة" عامل ومقيم القاهرة، يتهم فيه نجل شقيقته بقتلها. وتبين من تحريات العميد مصطفى الرزاز، رئيس المباحث الجنائية بالأقصر، أن المدعو محمود عبد الراضى حفنى "28 سنة" حاصل على معهد خدمة اجتماعية ومقيم مدينة إسنا بالأقصر عندما رأى شقيقته تقف أمام باب المنزل نهاها عن ذلك وطلب منها عدم تكرار ذلك الأمر لتقويم سلوكها.

وعندما سمعته والدته المجنى عليها والتى تدعى سيادة . س .إ "48 سنة" طلبت منه أن يترك شقيقته وشأنها، ونشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بقيام الجانى بضرب والدته المجنى عليها بحجر فى رأسها، مما أدى إلى تهشيم رأسها، تم نقل المجنى عليها إلى مستشفى الأقصر الدولى، ولفظت أنفاسها بعد يومين من دخولها المستشفى.

وعندما علم شقيق المجنى عليها بمصرعها تقدم ببلاغ ضد ابن شقيقته يتهمه بقتلها وحرر محضر رقم 22 أحوال مركز شرطة إسنا لسنة 2010 وتم القبض على الجانى وأحيل إلى النيابة التى تتولى التحقيقات.




Bookmark and Share

Currently have 0 التعليقات:

Share it

مدونه ميجا اف ام هيا مدونه شخصيه تحوى العديد من المجالات مثل ( مسلسلات عربيه وتركيه ، افلام عربى واجنبى ، افضل اهداف المباريات ، كارتون ، رومانسيات ، نكت وفكاهه ، دردشه ، اسلاميات ، نسائيات صبايا ، اخبار الحوادث )

هيثم العطار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Latest News

شات ميجا اف ام

لتغير الاسم بالدردشه اضغط على اول اسم بالقائمه على يمينك

لتشغيل الشات يجيب تحميل برنامج فلاش بلاير لتحميله اضغط هنا

ينصح باستخدام متصفح فاير فوكس لتحميله اضغط هنا