تربص برشلونه بريال سوسيداد وساراجوسا يخاف زياره ريال مدريد

الجمعة، 10 ديسمبر، 2010 , Posted by hitham el attar at 10:33 م

ندعوكم للمشاركه


برشلونة يتربص بريال سوسيداد وساراجوسا يخشى زيارة ريال مدريد




يخوض كل من برشلونة وريال مدريد جولة جديدة في صراعهما على لقب الدوري الإسباني ، مع انطلاقة مباريات الجولة الخامسة عشرة من البطولة ، قبل الأخيرة في عام 2010 ، حيث يستضيف النادي الكتالوني بملعب "كامب نو" ريال سوسييداد ، فيما يحل فريق العاصمة ضيفا على ساراجوسا الذي لم يحقق سوى انتصار واحد هذا الموسم.
وستقام كلا المباراتين في الثاني لهذه الجولة ، الأحد ، رغم أن مباراة ملعب "كامب نو" ستبدأ عقب مباراة استاد "روماريدا" مباشرة ، حيث سيسعى في المباراة الأولى أبناء المدير الفني المكسيكي خابيير أجيري إلى تحقيق الانتصار الثاني هذا الموسم ، بعد أن عادوا بنقطة في الجولة الماضية من ملعب ألميريا.
ولا يزال ساراجوسا يحتل مؤخرة الترتيب برصيد تسع نقاط ، في الوقت الذي يستقبل فيه ريال مدريد المنتشي بانتصاريين متتاليين محليا وقاريا عوض بهما إخفاقه الكبير على ملعب برشلونة في الجولة قبل الماضية بخماسية بيضاء.
وكان النادي الملكي قد فاز في الجولة الماضية على ضيفه فالنسيا بهدفين دون رد ، ليحافظ على فارق النقطتين مع برشلونة المتصدر ، قبل أن يجتاح أوكسير برباعية بيضاء في دوري الأبطال بفضل "هاتريك" للفرنسي كريم بنزيمة الذي يلعب أساسيا بدلا من الأرجنتيني المصاب جونزالو هيجواين.
كما يستأنف برشلونة مبارياته في الدوري بعد أن قام بمهمته في دوري الأبطال الأوروبي وضمن التأهل إلى دور الستة عشر ، وبات مستعدا للحفاظ على صدارة الدوري المحلي التي يعتليها برصيد 37 نقطة وهو مكتمل الصفوف إلا من المهاجم الشاب بويان كركيتش الذي تعرض للإصابة أمام روبن كازان الروسي قاريا.
ويسافر ريال سوسييداد ، الذي لم يحقق الفوز في "كامب نو" منذ عام 1991 ، إلى برشلونة وهو متحفز بعدما حقق الأسبوع الماضي انتصارا في مواجهة "دربي الباسك" على أثلتيك بلباو بهدفين دون رد.
وينافس ريال سوسييداد حاليا على المراكز المؤهلة إلى البطولتين القاريتين ، حيث يحتل المركز السادس برصيد 22 نقطة.
بيد أن الجولة ستنطلق السبت ، بثلاث مباريات تجمع خيتافي مع فياريال ، فيما يلتقي إشبيلية مع ألميريا وأتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لاكورونيا.
وستكون زيارة ديبورتيفو إلى ملعب "فيسنتي كالديرون" اختبارا هاما لأصحاب الأرض ، بعد سقوط أتلتيكو مدريد بهدفين على ملعب ليفانتي في الجولة الماضية ، لتكون الهزيمة الثالثة للفريق على التوالي ، بواقع اثنتين في الدوري وواحدة في دوري أوروبا.
وفي مساء الأحد ، يلتقي أثلتيك بلباو مع إسبانيول في مواجهة نارية ، يدافع فيها الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للضيوف عن المركز الرابع ، كما تجمع مواجهات أخرى مهمة كلا من سبورتنج خيخون مع ليفانتي وهيركوليس مع مالاجا ومايوركا مع راسينج سانتاندير.
وتكتمل الجولة مساء الاثنين بمباراة فالنسيا مع ضيفه أوساسونا ، التي يخيم عليها بشكل جوهري قرار لجنة المنافسة بالدوري الإسباني حول مشاركة ديفيد ألبيلدا لاعب وسط أصحاب الأرض من عدمها ، بعد أن طرد في الجولة الماضية أمام ريال مدريد في قرار تم استئنافه.
في المقابل ، ستمثل المباراة محاولة جديدة لإسبانيول لتحقيق أول انتصار له خارج أرضه هذا الموسم

Bookmark and Share

Currently have 0 التعليقات:

Share it

مدونه ميجا اف ام هيا مدونه شخصيه تحوى العديد من المجالات مثل ( مسلسلات عربيه وتركيه ، افلام عربى واجنبى ، افضل اهداف المباريات ، كارتون ، رومانسيات ، نكت وفكاهه ، دردشه ، اسلاميات ، نسائيات صبايا ، اخبار الحوادث )

هيثم العطار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Latest News

شات ميجا اف ام

لتغير الاسم بالدردشه اضغط على اول اسم بالقائمه على يمينك

لتشغيل الشات يجيب تحميل برنامج فلاش بلاير لتحميله اضغط هنا

ينصح باستخدام متصفح فاير فوكس لتحميله اضغط هنا