موظفين يمارسون الرذيلة مع فتاة بمستشفى جامعه بنها

الاثنين، 3 يناير 2011 , Posted by hitham el attar at 4:54 م








مكنت مباحث القليوبية من القبض على موظفين بمستشفى الجامعة ببنها أثناء قيامهما بممارسة الرذيلة مع فتاة داخل مطبخ المستشفى بعد انتهاء مواعيد العمل الرسمية، أحيل المتهمان للنيابة فتولت التحقيق.
تلقى المقدم هانى أبو سريع رئيس مباحث قسم بنها، بلاغاً من عمال الأمن بالمستشفى بعثورهم على اثنين من مشرفى التغذية يمارسان الرذيلة داخل مطبخ المستشفى مع إحدى الفتيات من خارج المستشفى.
كشفت التحريات، أن المتهمين يعملان مشرفى تغذية بالمستشفى اتفقا مع إحدى الفتيات على قضاء سهرة حمراء بالمطبخ عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وعندما حضرت الفتاه إليهما انتظرا حتى خرج العمال والموظفون ومارسا الرذيلة معها وأثناء قيام عمال الأمن بالمرور على حجرات المستشفى سمعوا أصوات من المطبخ فأسرعوا بفتحه فوجدوا المتهمين مع المتهمة يمارسون الرذيلة.
ألقى القبض على المتهمين، وهما "ر.ع.ج" (32 سنة) و"ن.م.ن" (30 سنة) مشرفا تغذيه بالمستشفى و"ن.ى.ع" (18 سنة) ربة منزل وتولت النيابة التحقيق.

Bookmark and Share

Currently have 0 التعليقات:

Share it

مدونه ميجا اف ام هيا مدونه شخصيه تحوى العديد من المجالات مثل ( مسلسلات عربيه وتركيه ، افلام عربى واجنبى ، افضل اهداف المباريات ، كارتون ، رومانسيات ، نكت وفكاهه ، دردشه ، اسلاميات ، نسائيات صبايا ، اخبار الحوادث )

هيثم العطار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Latest News

شات ميجا اف ام

لتغير الاسم بالدردشه اضغط على اول اسم بالقائمه على يمينك

لتشغيل الشات يجيب تحميل برنامج فلاش بلاير لتحميله اضغط هنا

ينصح باستخدام متصفح فاير فوكس لتحميله اضغط هنا