مواطن يخيط فمه احتجاجا على وزير الصحه

الأحد، 23 يناير، 2011 , Posted by hitham el attar at 3:33 م




اعتصم صباح اليوم، السبت، المواطن ناجى أنطون على سلم نقابة الصحفيين، احتجاجاً على رفض وزارة الصحة علاجه على نفقة الدولة، مهدداً بحرق أو إلقاء نفسه من الدور الرابع بمنزله فى

حال عدم الحصول على حقه فى العلاج، وحمل أنطون الذى يبلغ من العمر (61 عاماً) لافتات كتب عليها "يسقط وزير الصحة حاتم الجبلى.. يسقط الظلم".

وقال أنطون، الذى قام بتخييط فمه بغرزتين، إنه تعرض لحادث تم على إثره وضع قدمه فى الجبس بطريقة خاطئة، مما تطلب إجراء جراحة له، وهو ما حدث فى مستشفى الهلال بشارع رمسيس.

وأضاف هذه العملية وقع فيها الأخرى عدة أخطاء، وهو ما أدى مما أدى إلى لتشويه قدمى وعدم تمكنى من السير عليها، وأوضح أنه عندما راجع الطبيب الذى أجرى له هذه الجراحة الخاطئة طلب منه كشف حساب من مستشفى الهلال لكى يعيد له إجراء العملية بطريقة صحيحة، وهو ما لم يتمكن أنطون من الحصول عليه.

وطالب أنطون بعلاجه على نفقة الدولة، خاصة أنه باع مصدر رزقه ولم يعد له دخل، قائلاً "بعت المحل وصرفت فلوسه على علاج قدمى"، لافتاً إلى أنه أرسل برقيات استغاثة للرئيس مبارك وحرمه السيدة سوزان مبارك، بالإضافة إلى الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، مؤكداً أنه سوف ينقل اعتصامه غداً أمام مجلس الشعب.

Bookmark and Share

Currently have 0 التعليقات:

Share it

مدونه ميجا اف ام هيا مدونه شخصيه تحوى العديد من المجالات مثل ( مسلسلات عربيه وتركيه ، افلام عربى واجنبى ، افضل اهداف المباريات ، كارتون ، رومانسيات ، نكت وفكاهه ، دردشه ، اسلاميات ، نسائيات صبايا ، اخبار الحوادث )

هيثم العطار. يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Latest News

شات ميجا اف ام

لتغير الاسم بالدردشه اضغط على اول اسم بالقائمه على يمينك

لتشغيل الشات يجيب تحميل برنامج فلاش بلاير لتحميله اضغط هنا

ينصح باستخدام متصفح فاير فوكس لتحميله اضغط هنا